الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نورهان بعد أزمة الفيديو المنتشر لها :لم أفرط في أخلاقي للصعود

علقت الفنانة نورهان على الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد "اللغز" وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد.

ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"جمهوري الداعم الحنون، بأشكركم من قلبي على دعواتكم ليا بالنصر على الأعداء و أمنياتكم .. أتمنى من كل الناس، كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شئ وكفي باللهِ شهيدًا وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد".

وأضافت نورهان "آخر حاجة هكتبها عن الموضوع دة، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي بإرادتي هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفًا وإنما ترفعًا مني ومنتهى القوة، ولن أتحدث عمن أساء إليَّ وإلي تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة علي الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في الأخلاق للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد افرط في جزء واحد منها".

الجدير بالذكر أن نورهان شاركت في مسلسل "بين السما والأرض" الذي عرض في رمضان الماضي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.