الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم تكشف ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم ضوابط امتحانات الثانوية العامة 2021 موضحة أن امتحانات طلاب الشعبة العلمية سوف تعقد فى أيام مستقلة عن أيام امتحانات الشعبة الأدبية بينما يعقد امتحان مختلف لكل من الشعبة الأدبية والعلمية فى المواد المشتركة التى تضاف للمجموع كاللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والثانية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لن يكون هناك انترنت داخل لجان امتحانات الثانوية العامة وبالتالى لن يتم الدخول على مراجع بنك المعرفة أثناء الامتحان بما فى ذلك القواميس والمعاجم من أجل تأمين التابلت موضحة أن الكتاب المدرسي هو المرجع الوحيد المسموح به أثناء الامتحان، وعلى الطالب أن يكون حريصا على اصطحاب نسخة من الكتاب أثناء التوجه إلى لجنة الامتحان لأنه لن يستطيع أن يفتح نسخة الكتاب pdf خلال الإجابة عن الأسئلة.

وشددت الوزارة، أنه سيتم تأمين اللجان ولن يستطيع أى طالب اختراق التابلت أو استخدامه كوسيلة غش ومن يحاول الغش أو تصويرالأسئلة أوالأجوبة سوف يتعرض للمساءلة القانونية ويحصل على جزاء رادع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.