الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:38 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة..شيكابالا يطلب الرحيل من الزمالك.. و الإدارة ترد

شيكابالا
شيكابالا

قالت مصادر بنادي الزمالك أن نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا دخل في صدام حاد مع المدير الفني باتريس كارتيرون وأبدي رغبته في الرحيل عن الفريق وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة التي أكدت لشيكابالا ان وجوده ككابتن للفريق يحمي الزمالك من الانهيار.
فيما كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام لاعبا الفريق، من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح أسامة نبيه أن الثنائي يؤديان في الفترة الحالية المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.