الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زايد تكلف الدكتور أحمد السبكى بالإشراف على مشروع تطوير القرى

أصدرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان اليوم قرارًا بتكليف الدكتور أحمد السبكي مساعد وزير الصحة والسكان لشئون الرقابة والمتابعة بالإشراف العام على مشروع تطوير القرى المصريةضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بجانب عمله رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ومشرفًا عامًا على مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظات.

ويتضمن المشروع إقامة المراكز والوحدات الصحية وفقا لمعايير منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد الذى يضمن أعلي مستوى من الجودة للمواطن ويأتى ذلك ضمن مستهدفات استراتيجية بناء الإنسان 2030 .

يذكر أن الدكتور أحمد السبكى له جهود ملموسة في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في إنجاز مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد في محافظات المرحلة الأولي وهو ما أحدث تحولا جذريا في الخدمة الطبية للمنتفعين بهذة المحافظات كما حقق نقلة نوعية في دعم سبل الرقابة والمتابعة لكافة الأعمال والمشروعات التى تنفذها وزارة الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.