الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بحبك حب جنون”.. أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثالث بكلمات رومانسية

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على الإحتفال بعيد زواجه الثالث وفي هذه المناسبة وجه رسالة خاصة لزوجته أعرب من خلالها عن حبه الشديد لها حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعها وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "٣سنين جواز دي معجزه يا ناديه.. بحبك حب جنون كل سنه وانتي طيبة أوي".

من جانب آخر أنتهى أحمد الفيشاوي مؤخرًا من تصوير جميع مشاهده في فيلم "ريتسا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول ثلاث قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

الجدير بالذكر أنه ينتظر طرح فيلم "30 مارس" خلال الفترة المقبلة حيث انتهى من تصويره قبل عدة أشهر، ويشارك فى بطولته دينا الشربينى، خالد الصاوى، صبرى فواز، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، شريف دسوقى وضيوف الشرف نيللى كريم، وانجى المقدم، وندا موسى، ومحمد شاهين، وصبرى فواز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.