×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 12:11 مـ 8 رجب 1444هـ
معرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسانمؤسسة القلعة تفتح باب التقدم للمِنَح الدراسية لشهادة الماجستير من منتصف يناير وحتى 15 إبريلرئيس جامعة القاهرة يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسيلراغبي السفر.. «إيطاليا» تعلن فرص عمل للمصريين في هذه المهنالسيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظة
نجوم الفن

عائشة بن أحمد :سيد رجب يشبه الأطفال وأصعب مشاهدي كانت معه

الموجز

قدمت الفنانة عائشة بن أحمد أهم أدوارها خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وأكدت عائشة بن أحمد أن أصعب مشاهدها كان مع الفنان سيد رجب، خاصة في مشهد مواجهة بدر لأمينة بتأخر حالتها الصحية وعدم جدوى العلاج، مشيرة إلى أنها بكت كثيرا أثناء قراءة ذلك المشهد.

وتابعت أنها أحبت العمل مع سيد رجب، لأنه شخص يمتلك روح الاطفال ويحب اللعب، كما استمتعت بالتعرف على محمد ممدوح عن قرب خلال تصوير المسلسل، خاصة أنها وجدته شخص مهذب وخجول وطيب للغاية.

وأشارت عائشة بن أحمد إلى أنها تشعر أنها اكتسبت أشخاص مهمين في حياتها خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن".

عائشة بن أحمد لعبة نيوتن سيد رجب محمد ممدوح

مواقيت الصلاة

الأحد 12:11 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB