×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 04:27 مـ 17 صفر 1443هـ
تقارير وأحداث

وزيرة الهجرة تطلق حملة لتعريف المصريين بالخارج كيفية الاستثمار في البورصة

الموجز

أطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج عبر صفحة الوزارة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حملة توعية لتعريف المصريين بالخارج بكيفية الاستثمار في البورصة وسوق المال المصرية.

وقالت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم إنه في ضوء الحملة تم نشر فيديوهات تعريفية لعدد من الشركات المرخصة تداول الأوراق المالية المصرية والتي تتمتع بخبرة عالمية كبيرة في سوق المال، حيث انضمت حتى الآن 13 شركة وساطة مالية وإدارة استثمار يقدمون مختلف منتجات استثمارية تلبي كافة احتياجات المصريين في الخارج.

وأكدت أن هناك فريقا متخصصًا يتابع بشكل منتظم كل ما يرد من أسئلة واستفسارات على منصات الوزارة المختلفة من مواطنينا بالخارج بشأن الاستثمار في البورصة ويقوم بالرد عليها فضلاعن عقد لقاءات تفاعلية دورية معهم عبر تطبيق "كلوب هاوس" والتي سبق أن عُقد اثنين منها للرد على استفسارات المصريين بالخارج في هذا الشأن بما يسهم في تنويع المنتجات والخدمات المالية لهم.

تأتي الحملة تأتي تنفيذا لبروتوكول التعاون الُمبرم بين وزارة الهجرة والبورصة المصرية، والذي وقعه كل من السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية.

وزيرة الهجرة حملة المصريين بالخارج الاستثمار في البورصة

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:27 مـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes