الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 06:48 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. هبة عبد الغنى تكشف كواليس تصوير ”الطاووس” و”موسى” في ”مساء الفن”

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تحل الفنانة هبة عبد الغني مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة، ضيفة على برنامج "مساء الفن" على قناة النيل دراما، تقديم المذيع أسامة عبد المقصود.

وتتحدث هبة خلال الحلقة عن الكثير من التفاصيل عن مسلسلي" الطاووس" و"موسي"، واللذان حققت من خلالهم نجاح كبير حينما تم عرضهم رمضان الماضي، وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، فضلا عن الصعوبات التي واجهتها خلال تقديمها شخصية سمية في مسلسل "الطاووس" وبخيته في مسلسل"موسي".

وتكشف هبة كواليس التصوير، خاصة في ظل تعاونها للمرة الأولى مع النجم السوري جمال سليمان، وكذلك التعاون للمرة الثانية مع المخرج رؤوف عبد العزيز، هذا الي جانب حديثها عن التعاون مع محمد رمضان.

يشار إلي أن برنامج مساء الفن"،تقديم أسامه عبد المقصود، إعداد حاتم كف،إخراج احمد وهدان

يذكر أن مسلسل "الطاووس" بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ،هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أما مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، هبة عبد الغني، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy