×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 05:12 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
نجوم الفن

طارق لطفي: ”فتحي عبد الوهاب قدم دوره في القاهرة كابول بحرفية شديدة”

الموجز

حل الفنان طارق لطفي ضيف على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامى عمرو الليثي وتحدث خلال الحلقة عن كواليس مشاركته في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وأشاد بأداء الفنان فتحي عبد الوهاب قائلًا: "أداء فتحى عبد الوهاب في دور المذيع كان رائعًا واتعمل بحرفية شديدة، مؤكدًا أن المؤلف اختار أسماء الأبطال بالمسلسل قريبة من طباع كل شخصية بالمسلسل زى المذيع طارق كساب لأنه شخصية بتهتم بتحقيق المكاسب فقط".

يشارك في بطولة مسلسل "القاهرة كابول" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وغيرهم وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام على.

الجدير بالذكر أن المسلسل يتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

القاهرة كابول فتحي عبد الوهاب طارق لطفي حنان مطاوع نبيل الحلفاوي خالد الصاوي

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:12 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB