الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:58 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

زعيم كوريا الشمالية يعلن حالة التأهب القصوى للجيش

طالب زعيم كوريا الشمالية "كيم جونغ-أون" بضرورة اتخاذ حالة التأهب القصوى ضد الوضع سريع التغير في شبه الجزيرة الكورية مشددا على أنه يتعين على الجيش الشعبي أن ينفذ سياسات الحزب المتعلقة ببناء الجيش دون ذرة من الانحراف وأن يظل في حالة تأهب قصوى للوفاء بمهمته في الدفاع بحزم عن سيادة وأمن البلاد.

جاء ذلك خلال ترؤس كيم اجتماع اللجنة العسكرية المركزية لحزب العمال الحاكم، والذي تم خلاله مناقشة المهام اللازمة لتحقيق منعطف جديد في العمل الشامل للدفاع الوطني بالإضافة إلى تحليل الوضع القائم لعمل الجيش الشعبي وتحديد المهام الاستراتيجية التي يجب التمسك بها دائمًا وسبل تطوير القوات المسلحة الثورية.

وترأس كيم الاجتماع قبل الجلسة الكاملة للجنة المركزية لحزب العمال، التي قالت كوريا الشمالية إنها ستنعقد في أوائل يونيو ومن المتوقع أن تكشف كوريا الشمالية عن توجهاتها السياسية بشأن الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بعد استكمال واشنطن لمراجعة سياساتها بشأن كوريا الشمالية مؤخرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy