الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة تقديم جزء ثاني من بـ”100 وش”

ظهرت الكثير من الأخبار خلال الساعات الماضية عن بدء تصوير مسلسل بـ100 وش الجزء الثاني بطولة نيللي كريم وآسر ياسين خلال أيام وخاصة بعد أن نشر الفنان درويش صورة جمعته بالفنان شريف دسوقي، عبر حسابه على فيسبوك، من زيارة طاقم عمل مسلسل مسلسل بـ100 وش الجزء الثاني له بالمستشفى أمس.

وعلق قائلا: "بإذن الله أول يوم تصوير بـ 100 وش قريبا جدا خلال أيام.. وأول مشهد هيكون بسبعبع.. هتقوم وهتكسر الدنيا يا شريف".

وكان المنشور هو منشور لرفع الروح المعنوية للفنانة شريف دسوقي في الدرجة الأولى لأن الفنان مصطفى درويش غير منوط به التحدث عن أحداث مسلسل بـ100 وش الجزء الثاني الذي تنوي شركة العدل جروب تقديمه ولكن عبر فيلم جار كتابته حاليا ولم يتم الاتفاق على أي تفاصيل ولا مع طاقم عمله لبدء موعد للتصوير.

ويواصل فريق الكتابة كتابة سيناريو مسلسل بـ100 وش الجزء الثاني حاليا حيث لم ينته الفريق من الكتابة وبالتالي لم تتضح معالم الفيلم ولا أبطاله وهل سيكون الفريق كاملا موجود أم لا وخلال الأسابيع القادمة ستكشف العدل جروب عن الموقف كاملا ومن سيكمل من الفريق وهل ستقف كاملة أبو ذكري على إخراج العمل أم لا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.