الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:04 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من الإمارات علي قرار السعودية بشأن الحج

الكعبة المشرفة
الكعبة المشرفة

رحبت دولة الإمارات، بقرار المملكة العربية السعودية الخاص بقصر إتاحة التسجيل للراغبين في أداء مناسك الحج للعام الجاري ، على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج، وذلك في ظل ما يشهده العالم أجمع من استمرار تطورات جائحة كوفيد-19، وظهور سلالات جديدة له.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام" ، فقد أكد خليفة شاهين المرر، وزير الدولة الإماراتي ، أن الإمارات العربية المتحدة ترحب بقرار المملكة العربية السعودية وتؤيدها في الخطوات والإجراءات التي تتخذها في إطار جهودها الدؤوبة لمكافحة جائحة كوفيد-19 والحد من انتشارها و حفظ وسلامة أمن الحجاج و المجتمع.

كما أثنى على التقدم الكبير الذي أحرزته المملكة في مجال العلوم بمواجهة كورونا.

وأشار إلى أن الإنجازات العلمية الأخيرة التي حققتها المملكة أثبتت مدى إدراكها لأهمية العلم و الذي يعد محركا أساسيا في دعم القطاع الصحي و مواجهة التحديات الكبيرة لاسيما في ظل استمرار تداعيات جائحة كوفيد-19.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.