×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 11:15 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. بيان مفاجئ من الزمالك بشأن هروب أشرف بن شرقي

الموجز

كشف مصدر من نادي الزمالك عن موقف المغربي أشرف بن شرقي من الاستمرار مع الفريق مؤكدا أن بن شرقي لم يهرب من الفريق وسوف يعود خلال الفترة المقبلة.
من ناحيته أوضح الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، النقاب عن موعد وصول اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة قادمًا من المغرب.


ويأتي ذلك بعد مشاركة بن شرقي مع منتخب المغرب في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

وأكد الجهاز الإداري، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم 15 من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قد اتفق مع اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، على سرعة تجديد عقود لاعبي الفريق وأبرزهم أشرف بن شرقي.


ويرغب كارتيرون مع إدارة الزمالك، في الحفاظ على قوام الفريق، وتجديد عقود اللاعبين التي قاربت على الانتهاء، حتى لا يتكرر سيناريو التونسي فرجاني ساسي.

ساسي يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد رسالته عبر تويتر، اليوم، بأنه يعتز بالفترة التي قضاها مع الأبيض، وأنه سيكشف عن الحقائق في الأيام المقبلة طالع التفاصيل من هنا.

ووفقاً لموقع الزمالك الرسمي، فإن باتريس كارتيرون اتفق مع الإدارة الحالية لنادي الزمالك على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل في الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن.

وقال كارتيرون: "لابد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام"، وشدد على أن الإدارة والجهاز الفني يسعون للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وتابع: "إذا كان هناك دعم فلا بد أن يكون بنفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أفضل".

وواصل: "بعد الاجتماع الأخير مع رئيس اللجنة حسين لبيب، هناك رغبة فعلية من اللجنة على ضرورة تحقيق الاستقرار المادي خلال الفترة المقبلة مع أهمية الاستمرار في دعم الفريق بما يتناسب مع قيمة نادي الزمالك حيث أنه لن يتم ضم أي لاعب يقل مستواه عن اللاعبين الحاليين مع الفريق".

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، يوم 17 من يونيو الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

هروب أشرف بن شرقي الزمالك المغرب

مواقيت الصلاة

الأحد 11:15 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes