×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 11:36 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

يسرا تعود للديكور الخاص بفيلم ”ليلة العيد”

يسرا
يسرا

تعود الفنانة يسرا للديكور الخاص بفيلمها السينمائي الجديد “ليلة العيد” لاستئناف خلال الأسبوع المقبل، وذلك بقيادة المخرج سامح عبد العزيز.


وكان صناع فيلم “ليلة العيد” كانوا قد صوروا بالفعل مشاهد من الفيلم، مشيرًا إلى أن المخرج سامح عبد العزيز سيكثف ساعات التصوير لإنهاء المشاهد الأخيرة منه ودخول مرحلة المونتاج للانتهاء منه بالكامل ويصبح جاهزًا لطرحه بالسينمات في موسم عيد الأضحى إن انتهوا من تصويره بالكامل خلال هذه الفترة.

الفيلم من بطولة يسرا وغادة عادل، محمد لطفي، وريهام عبدالغفور، وأحمد خالد صالح، سيد رجب، وعدد من ضويف الشرف في الفيلم الذي تدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة في المتجمعمن خلال يوم واحد فقط.

أحداث فيلم ليلة العيد بطولة يسرا
فيلم "ليلة العيد" يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وتجسد يسرا خلال العمل قصة مريم، وهي إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، والتي تمر بمنعطفات غير متوقعة تقلب حياتها رأسًا على عقب، فتحاول لملمة أشلائها في مواجهة التحولات الطارئة في حياتها في إطار من الدراما الاجتماعية المشوقة.

يسرا ليلة العيد سامح عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الأحد 11:36 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes