×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 11:37 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

دوبلير ساسي.. صالح جمعة يعلن التعاقد مع الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

علم الموجز أن صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا وافق علي الانتقال إلي نادى الزمالك بعدما حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني القرار النهائي للتعاقد مع مؤكدا أن صالح لاعب وسط يمتلك مهارات فنية رائعه ويستطيع تعويض رحيل فرجاني ساسي والذى رفض كل المحاولات التي بذلت معه من أجل التجديد لنادى الزمالك.


من جانبه علّق الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، على رحيل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل عدم الوصول من جانب إدارة النادي لاتفاق معه علي التجديد خلال الفترة المقبلة، وانتقاله إلى نادي جديد خلال منافسات الموسم المقبل.


وأكد ميدو فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: «مفيش زمالكاوي عاقل مش حزين على رحيل فرجاني ساسي، وآخر لاعب لبس تيشرت الزمالك بهذه الإمكانيات قبله كان رضا عبد العال، ومن الصعب للغاية تعويض تلك النوعية من اللاعبين».

وأضاف:أنا أكتر واحد حزين على رحيل ساسي من الزمالك، لكن النادي «مش هيقفل» بعد رحيله، الزمالك هو صانع النجوم».

وواصل: فرجاني ساسي قدم الكثير لنادي الزمالك ويجب توجيه الشكر له علي الفترة التي قضاها داخل النادي، مشيرًا إلى أن هناك ضغوط موجهة في الوقت الحالي، للعمل علي فشل أي مجلس إدارة يتولى شؤون الزمالك».


وكان «ساسي» قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».

ويستعد نادي الزمالك فى الوقت الحالي، من أجل عودة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق قد توقف عن خوض المباريات خلال الفترة الأخيرة، بعد تأجيل أحمد مجاهد كافة المباريات خلال الفترة الماضية فى مسابقة كأس مصر لأجل غير مسمى

صالح جمعة الزمالك ساسي

مواقيت الصلاة

الأحد 11:37 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes