الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:28 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ تودع جمهور ”المتفائل” على خشبة المسرح القومي.. إليك التفاصيل

تطل الفنانة سهر الصايغ على جمهورها مساء اليوم الأحد على جمهورها في آخر عروض مسرحية "المتفائل" على خشبة المسرح القومى وذلك نظرًا لانشغال المسرح بتجهيزات العرض المسرحى الجديد "في انتظار بابا"، لذلك قرر البيت الفنى للمسرح أن يكون اليوم هو الليلة الأخيرة للمسرحية بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه العرض.

من جانب آخر شاركت سهر الصايغ في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الطاووس" الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعي حيث تناول موضوعًا من الموضوعات الاجتماعية الشائكة وهي التحرش وذلك عن فئة من الشباب المدللين وأهلهم أصحاب نفوذ وسطوة، ولديهم انحرافات سلوكية، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب.

مسلسل "الطاووس" من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy