الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بسنت شوقي تثير الجدل على السوشيال ميديا بعد عقد قرانها.. اعرف الحكاية

شاركت الفنانة بسنت شوقي متابعيها وجمهورها، بصورة لها مع زوجها الفنان محمد فراج من حفل زفافهما الذي أقيم أمس بحضور عدد من اصدقائهم والمقربين لهم من الوسط الفني، بعد قصة حب دامت لعدة سنوات، حيث قامت بنشرها على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: ""الحمد لله اتفك كربي".

من جانب آخر شارك محمد فراج في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضد الكسر" وهو تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتينا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين.

كما شارك في مسلسل "لعبة نيوتن" الذى دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.