×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:03 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديدتركيا توفد وزراء الخارجية والدفاع والطاقة إلى ليبيا.. السبب خطيرهاتولها راجل.. هجوم حاد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي ياسمين عز بعد تصريحاتها الأخيرةحمادة هلال يختتم حفلات صيف الإسكندرية مع طلاب تربية رياضية (صور)الشركة الشرقية ”إيسترن كومباني” تفوز ببطولة الجمهورية للشركات الـ 55 ببورسعيد للمرة الـ 20 على التواليمصدر أمنى : مصدرات قطاع الأحوال المدينة عدا ”القيد العائلى” ليس لها مدة صلاحية
كورة وملاعب ملاعب عالمية

الطبيب السابق لإريكسن ينصحه باعتزال كرة القدم

إريكسن
إريكسن

أكد طبيب القلب سانجاي شارما المتخصص في الطب الرياضي أن النجم الدنماركي كريستيان إريكسن محظوظ لكونه حيا بعد انهياره وسقوطه على الأرض مغشيا عليه خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا أمس السبت في مستهل مشوار الفريقين في يورو 2020.

وانهار إريكسن/29 عاما/ داخل الملعب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول ، دون أي تدخل من أي لاعب أخر، وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب على مدار عشر دقائق قبل نقله إلى المستشفى.

وقال شارما الذي سبق له العمل مع إريكسن في توتنهام الإنجليزي، أن اللاعب الدنماركي حالفه الحظ في النجاة من سكتة قلبية ظاهرة.

وأكد شارما الاستاذ بجامعة سان جورج في لندن أن الجهات المسؤولة عن كرة القدم والأطباء على الأرجح سيتعاملون "بصرامة شديدة" مع مسألة السماح لإريكسن بلعب كرة القدم مجددا.

شارما الذي عمل مع إريكسن في توتنهام قال "من الواضح أن الأمور سارت بشكل خاطئ تماما، لكنهم نجحوا في إعادته ، السؤال هو ما الذي حدث؟ ولماذا حدث؟".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن شارما قوله "الفتى فحوصاته كانت طبيعية تماما حتى عام 2019، إذا كيف نفسر هذه السكتة القلبية؟".

وأكد شارما/الذي يرأس مجموعة خبراء القلب في الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، وجود العديد من الأسباب لحدوث السكتة القلبية مثل درجات الحرارة العالية أو ظروف غير محددة.

وتابع "سعيد للغاية لكونه يقظا وفي حالة مستقرة ، حالته ستصبح جيدة للغاية ، لا أعرف ما إذا كان سيلعب كرة القدم مجددا ، لفد توفى اليوم ولو لبضعة دقائق ، لكن هل سيسمح له الأطباء بالوفاة مجددا؟ الإجابة لا".

وختم شارما بالقول "النبأ الجيد أنه مازال حيا ، النبأ السيء أنه على مشارف إنهاء مسيرته ، لذا هل سيخوض مباراة أخرى في كرة القدم الاحترافية ، لا يمكنني القول ، لو كان في بريطانيا لم يكن ليلعب ، نتبع سياسة غاية في الصرامة بشأن هذا الامر".

إريكسن الدنمارك يورو أزمة قلبية

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:03 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق