الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:19 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع أسعار حفل حمو بيكا يثير غضب الجمهور : ده عمرو دياب معملهاش

حمو  بيكا
حمو بيكا

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن تفاصيل حفله الجديد والمقرر إحيائه يوم الأربعاء المُقبل، في مدينة الرحاب، وذلك بصحبة عمر كمال، ورضا البحراوي، والراقصة جوهرة.

وكشف حمو بيكا، عن تفاصيل الحفل، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «سعر التيكت العادى 500 جنيه، والفي أي بي 1500 جنيه.. شامل عشاء - سوفت درينك - سناكس ترابيزة».

وأثار ارتفاع سعر التذكرة، غصب جمهوره، حيث كتب أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «العادى 500 جنيه ليه كده.. يا بيكا ده عمرو دياب معملهاش»، فيما كتب آخر: «أنا أدفع 500 جنيه علشان اتفرج عليكوا؟».

وكان حمو بيكا، استولى على لحنين من ألحان الفنان عصام كاريكا، كان قدمهما خلال مسيرته الفنية، وحولهما لأغنيات مهرجانات، وفق ما أعلنه كاريكا.

وكشف عصام كاريكا، أن الأغنيتين اللتين سرقهما «بيكا»، هما «البسكلتة» التي قدمها الفنان محمد سعد في فيلم «اللمبي» مع الفنانة عبلة كامل، وقدمها بيكا بعنوان «رانج روفر» وأيضا أغنية «بوم بوحة» التي قدمها الفنان نفسه في فيلم «بوحة» وقدمها بيكا بعنوان «بوم بيكا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.