الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:34 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاركة خاصة لـ لمى كتكت في ”تماسيح النيل” أمام حمدي الميرغني

تشارك الفنانة الشابة لمى كتكت، في فيلم فيلم "تماسيح النيل" الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وانتهى فريق العمل من تصوير عدد كبير من المشاهد، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

من جانب آخر شاركت لمى كتكت في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "حرب أهلية" الذى حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية مسرحية "رسائل العشاق" بطولة مفيد عاشور، ،ريم المصري، يارا المليجي، وآسر على، وعبد الله صابر، وزينب العبد، تلحين وغناء المطرب والمنشد علي الهلباوي، ديكور هبة عبد الحميد، فكرة وتأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy