×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 10:50 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

كارتيرون: اعتراضي على قرار تعديل مواجهتي المقاصة ”شائعات”

كارتيرون
كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة، حول اعتراضه على تقديم مواعيد مباراتي الفريق أمام المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، وفي دور الثمانية لكأس مصر.

وأوضح المدير الفني في تصريحات صحفية أنه، لم يعترض على تقديم موعد أي مباراة ولا توجد أي مشكلة فيما يتعلق بقرار اتحاد الكرة.

وأكد أن، ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتراض الزمالك على المواعيد الجديد، شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكان اتحاد الكرة المصري، قرر تعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس، بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً.

وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً.

كارتيرون الزمالك الدوري المصري الممتاز الزمالك ومصر المقاصة نادى الزمالك الدوري مصر المقاصة ستاد السويس كأس مصر

مواقيت الصلاة

الأحد 10:50 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes