الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:00 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس وزراء إسرائيل الجديد يوجه رسالة خطيرة لدولة عربية كبري

 نفتالي بينيت
نفتالي بينيت

شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد نفتالي بينيت دولة الإمارات على تهانيها بتوليه الحكومة الجديدة، مؤكدا تطلعه للعمل معها لدفع عملية السلام بالمنطقة.

وقال الحساب الرسمي لرئيس الوزراء الإسرائيلي على تويتر ""أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على تهانيها الحارة".

وأضاف بينيت "أنا ملتزم بمواصلة تعزيز العلاقات الإسرائيلية- الإماراتية في جميع المجالات"، موضحا أنه يتطلع للعمل مع الإمارات لتعزيز السلام والأمن والاستقرار بهدف توفير الرفاهية لشعبي البلدين وللمنطقة بأسرها.

كانت وزارة الخارجية الإماراتية وجهت ، التهنئة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد نفتالي بينيت وحليفه رئيس الوزراء المناوب وزير الخارجية يائير لابيد على تشكيل الحكومة.

وقالت وزارة الخارجية الإماراتية على تويتر "نتطلع إلى العمل معًا لدفع السلام الإقليمي وتعزيز التسامح والتعايش والشروع في حقبة جديدة من التعاون في التكنولوجيا والتجارة والاستثمار".

وصوت الكنيست الإسرائيلي، أمس الأحد، على منح الحكومة الإسرائيلية الجديدة برئاسة نفتالي بينيت ويائير لابيد، الثقة، بعد حصولها على 60 صوتا مقابل 59 صوتا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة