الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:55 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة”الملوك”

سعد
سعد

روج المطرب أحمد سعد، لاغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الملوك”، من خلال صفحته الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

حيث نشر صورة بوستر الأغنية،و ظهر خلاله مُرتديًا مِعطفًا أبيض اللون ونظارة شمسية سوداء اللون عصرية، وعلق على البوستر، قائلًا: "سكوت سكوت، جت الملوك، قريبًا، جامعة ميوزك".

وسبق وتجاهل المطرب أحمد سعد، الأخبار المُتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت اعتداءه على شاب في العشرينات من عمره، داخل بنزينة في منطقة التجمع الخامس.

ورغم تداول المواقع الإخبارية صورًا له توضح تفاصيل الواقعة، إلا أنه تجاهل الرد عليها، ونشر فيديو له من إحدى الحفلات عبر خاصية "استوري" بحسابه عبر "إنستجرام"، وفيديو آخر خلال أثناء تمرينه بـ"الجيم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy