الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق صبري في ضيافة هيدي كرم وشريهان أبو الحسن في ”راجل و٢ ستات”.. اليوم

يحل الفنان طارق صبري ضيف على برنامج "راجل و٢ ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم ويعرض على شاشة قنوات "On E" وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار والحكايات في مشواره الفني.

من جانب آخر شارك طارق صبري في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة عدد ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول، وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

الجدير بالذكر أن طارق صبري تلقى مؤخرًا لقاح فيروس كورونا المستجد، وحرص أن يوجه رسالة شكر وتقدير لوزارة الصحة المصرية، وقام صبري بمشاركة جمهوره بفيديو أثناء تلقيه اللقاح في مركز تطعيمات أرض المعارض وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليه قائلًا: "الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا شكرًا وزارة الصحة المصرية المكان مبهر ومنظم وجميل وميقلش عن أي مكان في أي دولة متقدمة في العالم شكرا لكل الأطقم الطبية على حسن الاستقبال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.