الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حفل عمرو دياب في المملكة العربية السعودية يرفع شعار ”كامل العدد”

أعلن الهضبة عمرو دياب نفاد تذاكر حفلته الغنائية الذي من المقرر إقامتها فى جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة الموافق ١٨ يونيو الجاري وذلك بعد غيابه فترة طويلة عن إحياء الحفلات الجماهيرية بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث قام بنشر بوستر الحفل على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "حفلة عمرو دياب في "جدة يوم الجمعة "Sold out".

من جانب آخر أوشك الهضبة على الإنتهاء من تسجيل أغنيتين جديدتين، سيتم طرحهما قريبًا، وهما من كلمات تامر حسين، ومنها أغنية من ألحان عزيز الشافعي، أما التوزيع فمن نصيب وسام عبد المنعم ونادر حمدي.

ويأتى ذلك بعدما شوق عمرو دياب جمهوره لعمل فني آخر يجمعه مع المؤلف أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي، وشارك صورة تجمعهما على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "خلينا ننبسط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.