الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهات دامية بين الشرطة الإسرائيلية والفلسطينيين فى القدس

المسجد الأقصي
المسجد الأقصي

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، اليوم الثلاثاء، بإصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وقال شهود عيان للوكالة، إن قوات الاحتلال وضعت اسلاكا شائكة على مدخل المخيم، تحسبا لاندلاع مواجهات تزامنا مع مسيرة الاعلام في القدس، فيما تعمد الجنود إطلاق قنابل الغاز والصوت صوب نوافذ وباحات المنازل.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني سقوط 17 جريحا فلسطينيا في مواجهات مع قوات الاحتلال في القدس.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، بانطلاق مسيرة الأعلام الإسرائيلية، من شارع الأنبياء بالقدس المحتلة تجاه باب العامود في البلدة القديمة.

وذكرت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أن سلطات الاحتلال قررت تغيير مسارات الرحلات الجوية من مطار بن جوريون في تل أبيب بسبب التوترات الأمنية.

واندلعت، اليوم الثلاثاء، حرائق في مستوطنات إسرائيلية قرب قطاع غزة، يشتبه في أنها ناجمة عن إطلاق بالونات حارقة من القطاع، قبل ساعات من تنظيم مستوطنين يهود مسيرة استفزازية في القدس الشرقية.

وحسب قناة "كان" الإسرائيلية الرسمية إندلع حريقان في مستوطنات بمجلس "شعار هنيجيف" الإقليمي في منطقة غلاف غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.