×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 11:33 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
عرب وعالم

أول تعليق لـ البحرين علي الهجوم الإرهابي الذي استهدف معسكرًا للجيش الصومالي

البحرين
البحرين

أدانت وزارة خارجية البحرين بشدة، اليوم الثلاثاء، الهجوم الإرهابي الذي استهدف معسكرًا للجيش الصومالي في العاصمة مقديشيو، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وأعربت الوزارة - وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا) - عن خالص التعازي وصادق المواساة لأهالي وذوي الضحايا وللحكومة والشعب الصومالي الشقيق، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مؤكدة تضامن البحرين مع الحكومة الصومالية في جهودها للقضاء على الإرهاب، مجددة موقفها الثابت والرافض لشتى صور التطرف والإرهاب، والداعي لضرورة تكاتف الجهود الرامية لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله.

وكان قائد الجيش الوطني الصومالي العميد أذوا يوسف راغي قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، مقتل 10 أشخاص كانوا ينوون الالتحاق بتدريب عسكري، وإصابة 20 آخرين في تفجير انتحاري وقع بالعاصمة مقديشيو، مشيرا إلى أن انتحاريًا فجر نفسه أمام قاعدة اللواء طجبدن، حيث كان يتم تسجيل مجندين جدد.

البحرين الهجوم الإرهابي الجيش الصومالي العاصمة مقديشيو تفجير انتحاري

مواقيت الصلاة

الأحد 11:33 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes