الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اكتشفها نور الدمرداش وطلبها زوجها لبيت الطاعة.. حكاية 9 سنوات قضتها فى المحاكم لخلع زوجها الأول.. أسرار فى حياة هالة صدقى

هالة صدقي
هالة صدقي

احتفلت اليوم الفنانة الكبيرة بعيد ميلادها حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1961، قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة وحياتها الشخصية مليئة بالأسرار والتي نكشفها من خلال هذا التقرير...

عاشت صدقي أغلب سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الأميركية، وكانت طفلة شقية واعترفت من قبل بأن والدتها كانت تضربها كثيراً بسبب شقاوتها، وكانت أيضاً تهتم كثيراً بالرياضة فهي بطلة في السباحة، وحصلت على ليسانس الآداب عام 1981.

بدأت هالة حياتها الفنية قبل انهائها دراستها الجامعية، ففي عام 1979 قدمت دوراً في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة"، وقد إكتشفها المخرج ​نور الدمرداش​ وقدمها للشاشة، وقدّمت بعدها "أنف وثلاث عيون وفطوطة والأب العادل ونص أرنب"، ولكن نقطة الانطلاق كانت في عام 1984، بعد أن قدمت دوراً في فيلم "لا تسألني من أنا" وهو آخر أفلام ​الفنانة شادية​، وأيضاً شاركت في مسلسل "رحلة المليون" أمام محمد صبحي، وبعدها بدأت تقدم أدواراً بمساحات أكبر في أعمال مثل مسلسل "يوميات نائب في الأرياف" و"ينابيع النهر" و"سنبل بعد المليون" و"اللقاء الثاني" و"أبيض واسود" و"شارع المواردي" و"رجل آيل للسقوط" و"الصمت" و"سور مجرى العيون" و"أهل القمة".


ومن أهم أعمالها أيضاً مسلسل "أرابيسك"، وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" فقدمت دور عايدة، وهي الشخصية التي قدمتها أثار الحكيم في الجزء الأول، قبل أن تعتذر عنها، و"ديدي ودوللي" و"رجل في زمن العولمة" و"ونوس"، كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "رحيم" وقدّمت شخصية فريدة في مسلسل "بركة" في عام 2019، وعلى الرغم من نجاحها كممثلة كوميدية، إلا أنها نجحت في تقديم اللون الكوميدي والتراجيدي أيضاً


لم تحصل هالة خلال مشوارها على البطولة المطلقة سواء في الدراما أو السينما، لكنها إستطاعت أن تترك بصمة بأدوارها، وتصبح نجمة بالشخصيات التي قدمتها في أفلامها، ومنها "لا تسألني من أنا" و"النشالة والبيه" وفي عام 1985 قدمت مع ​عادل إمام​ فيلم "زوج تحت الطلب" وقدمت مع ​محمود عبد العزيز​ فيلم "الطوفان"، ومع ​يحيى الفخراني​ فيلم "امرأتان ورجل" ومع ​محمود ياسين​ فيلم "الستات" وشاركت ​ممدوح عبد العليم​ بطولة فيلم "المشاغبات والكابتن" ومع ​أحمد زكي​ فيلم "الهروب" ومع المخرج يوسف شاهين فيلمه "هي فوضى" وشاركت صديقتها النجمة يسرا بطولة فيلمها "ماتيجي نرقص" وكان آخر ظهور سينمائي لها من خلال فيلم "آخر ديك في مصر" مع ​محمد رمضان​، والذي عرض عام 2017 .

قضت 9 سنوات في المحاكم حينما كانت تحاول الإنفصال من زوجها الأول مجدي وليم من دون جدوى، حتى تمكنت الانفصال عنه، وكانت صدقي قد تزوجت مجدي وليم لمدة خمسة أشهر فقط، بعد خطوبة دامت عامين، وتعرفت عليه من خلال الأصدقاء وطلب منها الزواج على الفور، وبعد الإنفصال أقامت هالة صدقي حفلاً دعت إليه اصدقاءها في الوسط الفني، وأحياه ​محمد فؤاد​ و​محمد منير​، وقدما لها التهاني على الإنفصال.

وبعدها تزوجت من رجل الأعمال سامح سامي زكريا، والذي يصغرها بسبعة أعوام، وقد انجبت توأمها يوسف ومريم وقد تخطت الأربعين وقتها، ويقال بأنها أنجبتهما وهي في عمر الـ48 عاماً، وانكر زوجها نسب هؤلاء الاطفال الي أن تم أثباته بالمحكمة، وما زال بينها الخلاف قائم، حيث طلبها زوجها مؤخرا لبيت الطاعة، وبينهم قضايا كثيرة وصلت لساحات المحاكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.