الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حنان مطاوع: ”دوري في القاهرة كابول سلط الضوء على الشارع المصرى”

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور عن دورها في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، وآشارت خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي إلى أن شخصية منال التى قدمتها في العمل هى بنت مصرية عادية تمثل الشارع المصرى خاصة أن المصريين بطبيعتهم متدينون ودمهم خفيف.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وغيرهم وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام على، ويجسد النجم لطفى خلال الأحداث دور إرهابى تحول إلي هذا السلوك بعدما كان شخص سوي ولكن تم استقطابه ليقع في الفخ الذى وقع فيه عدد من شباب المنطقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" يتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.