الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:42 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مطار القاهرة يتخذ إجراءات وقائية مشددة على الركاب القادمين من فيتنام

تتخذ سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولى إجراءات وقائية مشددة حيال الركاب القادمين من دولة فيتنام اعتبارا من بعد غد الجمعة الموافق 18 يونيو وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

و سيتم تطبيق قرار السلطات المصرية بإخضاع جميع القادمين على الرحلات الجوية من دولة فيتنام إلى إجراء فحص إضافى فور وصوله المطار باختبار ID NOW COVID-19 Test، وهو اختبار سريع تظهر نتيجته فى 13 دقيقة للكشف عن فيروس كورونا.

وتشدد سلطات مطار القاهرة الدولي، وسلطات الطيران المدني المصري، من إجراءاتها الاحترازية داخل مطارات الجمهورية، لمواجهة فيروس كورونا، خاصة على الركاب القادمين من الدول التي ظهر بها السلاسة الجديدة المتحورة من الفيروس المستجد، مثل الهند وأمريكا اللاتينية والبرازيل، حيث يخضع جميع القادمين على هذه الرحلات إلى اختبار ID NOW COVID-19 Test التحليلي، فور وصولهم المطار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة