الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوتين يتخذ قرارًا خطيرًا بعد لقاء بايدن

بوتين
بوتين

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، الاتفاق مع نظيره الأمريكي جو بايدن على عودة سفيري بلديهما في خطوة أولى لخفض التوتر بين روسيا والولايات المتحدة.

وقال بوتين في مؤتمر صحفي بعد انتهاء جلسة محادثات موسعة استمرت لـ65 دقيقة:"اتفقنا على عودة السفراء إلى كل من واشنطن وموسكو وتحدثت مع الرئيس بايدن بشأن أزمة أوكرانيا ونتحمل مع واشنطن مسئولية الاستقرار في العالم".

وأضاف بوتين:"نشكر الرئيس بايدن على قرر تمديد العمل بمعاهدة "ستارت -3"، مشيرا إلى أن النقاشات مع بايدن كانت "بناءة"."

وأكد بوتين أن " الاستشارات مع الولايات المتحدة ستبدأ على مستوى الوزارات الأجنبية..واتفقنا على التشاور بشأن الهجمات السيبرانية".

وشدد بوتين على أن "روسيا والولايات المتحدة تتحملان مسؤولية الاستقرار الاستراتيجي النووي، وروسيا قدمت معلومات تفصيلية شاملة لواشنطن بشأن الهجمات الإلكترونية، وم نتلق أي رد من واشنطن بشأن الهجمات الإلكترونية، وروسيا تتعرض لهجمات إلكترونية مصدرها الولايات المتحدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.