الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:24 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمانى كمال تحتفل بحنتها على طريقتها الخاصة ”صور وفيديو”

اماني كمال
اماني كمال

حرصت الفنانة أماني كمال، علي مشاركته جمهورها احتفالها بحنتها على الطريقة الشعبية في الديكور والأزياء، من خلال صور نشرتها، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وهي ترتدي فستان زفاف “كب” قصيرًا باللون الأبيض، وبقصة منفوشة من الأسفل، ووضعت طرحة.

كما ظهرت في بعض الصور بـ "جلابية بلدي" باللون الأزرق وهي ترقص مع الفنانة ديانا هشام التي ارتدت أيضاً جلابية باللون الأحمر.

ونشرت ايضا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” فيديو من الحفل خلال رقصها .

يذكر أن آخر أعمال أماني كمال مسلسل "حب عمري" الذي عُرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل ومنة فضالي ومي القاضي وديانا هشام ومحمد مهران ومحمد سليمان وأحمد كرارة وتامر فرج وحمادة بركات وهاجر الشرنوبي وسامح الصريطي وحنان سليمان وآخرون، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف فداء الشندويلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.