الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تهنئ عالما مصريا بعد ترقيته مديرا للبحوث الطبية بشركة فايزر العالمية

هنأت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور أشرف الفقي أحد العلماء المصريين بالخارج لإعلانه تقريته مديرا بالإدارة العالمية للبحوث الطبية وتقييم السلامة الإكلينيكية بشركة فايزر العالمية الأدوية في مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الاميركية.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة إن تعيين الدكتور أشرف الفقي مديرا بالإدارة العالمية للبحوث الطبية وتقييم السلامة الإكلينيكية بشركة فايزر العالمية الأدوية، في هذه الفترة على وجه الخصوص يمثل فخرا كبيرا واعتزازا بعلمائنا المصريين بالخارج، ويؤكد كفاءة العلماء المصريين بالخارج، وسط ما يمر به العالم من ظروف أزمة جائحة كورونا، ويؤكد على قدرتهم وكفاءتهم العلمية والعملية ذات المستوى الرفيع في مختلف المجالات، ما يجعلهم في مقدمة الباحثين والأساتذة في كبريات الشركات والهيئات العالمية.

ومن ناحيته، أوضح الفقي أن منصبه الجديد يُعنى بقيادة فريق الخبراء المتخصصين في سلامة الدواء واللقاح (حالياً فريق لقاح الشركة للكورونا تحديداً) للتقييم المناعي والطبي للأعراض الجانبية والمناوئة داخل الولايات المتحدة الامريكية وخارجها وتمثيل الشركة في المباحثات الطبية والفنية والإجرائية أمام الهيئات الرقابية لسلامة الدواء في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة