×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 11:35 صـ 8 رجب 1444هـ
السيسي ورئيس أرمينيا يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك بين البلدينبلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروح
نجوم الفن

شريف دسوقي يكشف تطورات حالته الصحية وموعد عودته

الموجز

توجه الفنان الشاب حسن أبو الروس لزيارة الفنان شريف دسوقي في المستشفى للاطمئنان عليه بعد خضوعه لعملية جراحية خلال الفترة الماضية.

وقام شريف دسوقي بطمأنة الجمهور على حالته الصحية في فيديو عبر فيسبوك قائلا: "وحشتوني كلكم وهانت خلاص شوية أيام وراجعلكوا انا فنان ومشاعري مرهفة وحشوتني أوووي اوووي".

ويستمر شريف دسوقي في فترة العلاج الطبيعي في إحدى مستشفيات القاهرة حاليا، وقام زملائه في مسلسل "بـ100 وش" بزيارته في المستشفى للاطمئنان عليه بعد أن خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، وحرصوا على التقاط الصور معه التي ظهر فيها سبعبع ضاحكا وفي حالة معنوية عالية.

شريف دسوقي 100 وش حسن أبو الروس

مواقيت الصلاة

الأحد 11:35 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB