×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 05:19 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
نجوم الفن

دينا الشربينى: فيلم”ثانية واحدة” تحدى كبير بالنسبة لى واستمتعت بتقديم عمل كوميدى

ثانية واحدة
ثانية واحدة

شاركت الفنانة دينا الشربينى في موسم عيد الفطر المنقضي بفيلمها “ثانية واحدة”، مع النجم مصطفي خاطر، والذي يعرض حتى الآن فى السينمات، وظهرت من خلاله في قالب كوميدي بسبب مواقف محرجة في إطار اجتماعي عائلي ساخر.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات صحفية عن هذا الفيلم: “أحببت العمل في الفيلم كونه مختلفًا عن السائد، وأيضًا عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، واستمتعت بشدة في تقديم العمل الكوميدي، والذي يعتبر تحديًا بالنسبة لي”.

واضافت الشربيني: "تابعت السوشيال ميديا ورأي الجمهور، وأسعدتني ردود الأفعال، فمهمة إضحاك الجمهور ليست سهلة، ولكن اكتملت في هذا الفيلم بسبب السيناريو والإخراج السلس، والإنتاج المتميز للسبكي، وبالطبع النجم مصطفى خاطر أحد أشهر نجوم الكوميديا في الوقت الحالي".

دينا الشربيني ثانية واحدة مصطفي خاطر

مواقيت الصلاة

الأحد 05:19 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق