×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:31 مـ 24 ذو الحجة 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. الأهلي يستبعد محمد الشناوي من مباراة الترجي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قالت مصادر بالنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني
لفريق كرة القدم يدرس استبعاد محمد الشناوي حارس الفريق من المشاركة أساسيا في مباراة الترجي القادم بسبب شعوره بالاجهاد.

وخاض الثنائي محمد الشناوي ووليد سليمان، ، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء فقرات المران الثاني للأهلي في تونس.

وقام الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك عقب انتهاء المران الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد رادس


كان الأهلي قد خاض تدريباته اليوم الخميس في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس.

ويسعى الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة، المقرر إقامتها بالقاهرة في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي.

وحرص موسيماني على توجيه التعليمات الفنية للاعبين، وشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي قبل انطلاق مران الأهلي الثاني، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.


قاد بيتسو موسيماني لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات للتدريب على بعض الجمل التكتيكية على المرمى، بالإضافة لأداء العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة، من بينها المران على الكرات العرضية.

وقاد موسيماني اللاعبين في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي باستاد حماد العقربي بمدينة رادس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
:
اجتمع موسيماني مع لاعبي الأهلي لمدة 10 دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

الأهلي محمد الشناوي استبعاد الشناوي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:31 مـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes