الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى صالح تنضم لأبطال فيلم ”200 جنيه” مع المخرج محمد أمين

نهى صالح
نهى صالح

انضمت الفنانة نهى صالح لأبطال فيلم "200 جنيه" وبدأت تصوير دورها في العمل منذ 4 أيام في ديكور خاص بالعمل.

وقالت نهى لـ"الموجز" أن المخرج محمد أمين هو الذي رشحها للعمل، مضيفة أنه من أهم المخرجين الموجودين حاليا حيث أنه يهتم بالتفاصيل ويختار كل فنان بعناية كبيرة، ويركز في ظهور أعماله بشكل جيد.

وأشارت أنها متحمسة للعمل مع أمين وتتمنى الاشتراك معه في أكثر من عمل، مضيفة أن العمل بطولة جماعية ومن نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية المليئة بالإثارة و تضم العديد من المفاجآت متمنية أن ينال علي اعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

ويشارك في العمل كل من إسعاد يونس، وهاني رمزي ونيللي كريم، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وخالد الصاوي وليلى علوي وعمرو عبدالجليل ومحمد فراج من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ومن المفترض عرضه في اقرب موسم سينمائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.