الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مهاجم ألمانيا تيمو فيرنر يعرب عن تفاؤله قبل مباراة البرتغال

 تيمو فيرنر،
تيمو فيرنر،

أعرب تيمو فيرنر، لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، عن تفاؤله قبل مباراة المانشافت أمام البرتغال في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي ستقام مساء اليوم السبت.

وفي مقابلة مع صحيفة "فيلت"، قال مهاجم المنتخب الألماني إن :" الهزيمة في البداية ليست جيدة أبدا لأنها تزيد من الضغط مرة أخرى، لكن حالتنا المزاجية جيدة للغاية رغم أن مدى الأهمية التي تحظى بها المباراة الان، واضحة لنا جميعا".

ويواجه المنتخب الألماني ضغوطا قبل مباراة البرتغال، بعد أن خسر مباراته الأولى أمام نظيره الفرنسي صفر / 1، بينما افتتح المنتخب البرتغالي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز على نظيره المجري 3 / صفر.

وأضاف فيرنر:" أرى أن من المهم أن نبقى هادئين وألا نتوتر لأن من الممكن بدون ذلك أن تسير المباراة أمام البرتغال في اتجاه آخر، وأنا لدي شعور طيب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.