الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:50 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة صعبة بين سويسرا وتركيا فى يورو 2020.. اليوم

منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

يواجه منتخب سويسرا نظيره المنتخب التركي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "باكو الأولمبى" بدولة أذربيجان، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويحتل منتخب سويسرا المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة يورو 2020، برصيد نقطة وحيدة، من التعادل مع ويلز والخسارة أمام إيطاليا بثلاثية، فيما يتذيل المنتخب التركي قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين أمام إيطاليا وويلز.

وتسعى سويسرا إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للحفاظ على آمالها فى التأهل لدور الـ16، ولو ضمن أفضل 4 ثوالث، معتمده على نجميها شيردان شاكيرى وجرانيت تشاكا، بالإضافة للجناح بريل إيمبولو.

على الجانب الآخر، فلا بديل أمام المنتخب التركي سوى الفوز بنتيجة كبيرة، وانتظار نتيجة مباراة ويلز مع إيطاليا، لإحياء فرصه الضعيفة فى التأهل.

يذكر أن، بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" تقام خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy