×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 01:09 صـ 20 صفر 1443هـ
نجوم الفن

شريف دسوقي يستعد لتركيب طرف صناعي ويكشف عن أعماله الجديدة

الموجز

كشف الفنان شريف الدسوقي عن مستجدات حالته الصحية بعد عملية بتر قدمه، وكذلك أعماله الفنية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة، وقال أن عمليته الأخيرة التي أجراها نجحت بسبب الطب المصري وقوته، وأن مصر تمتلك فرق طبية على أعلى مستوى، قائلا "عندنا طب عالمي لا يقارن بأي طب موجود في العالم والأطباء عندهم أمانة".

وأضاف أنه بداية من الغد سيبدأ في مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أمر بإحضار طرف صناعي من الخارج وسيتم تركيبه له في مصر، مضيفا "لو فضلت أشكر الرئيس مش هوفيه حقه ولا مجلس الوزراء"، مشيرًا إلى أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيمارس حياته بشكل طبيعي، منوهًا الى أن هناك لاعبي كرة يرتدون هذا الساق الصناعي ويمارسون الرياضة وكرة القدم بشكل جيد.

وأعلن شريف دسوقي، مشاركته في بعض من الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، حيث سيشارك خلال الفترة المقبلة في الجزء الثاني من "وقفة رجالة" والجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، كما أنه مضى للمشاركة في هذه الأعمال.

وأوضح "دسوقي"، أن هناك ليلة حكي له في مسرح الطليعة والقومي بعد اسبوعين من الآن، موجها الشكر للمخرجة كاملة أبو ذكري مخرجة "بـ100 وش" للوقوف بجانبه خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "أنا أتولدت تحت خشبة المسرح.. بيتنا كان جوه المسرح"، كما أن والده كان مدير المسرح ورخصته موجودة، منوهًا على أنه عاش مع اسماعيل ياسين خلال فترة كبره، كما أنه يعجبه تجربة مسرحية للشباب من إخراج تامر كرم ومعتز ولي الدين.

شريف دسوقي طرف صناعي بتر قدمه

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:09 صـ
20 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes