الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:22 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية الجندي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية

قامت الفنانة نادية الجندي بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة شبابية جذابة مما أثار اعجاب متابعيها، وكانت قد تحدثت عن عاداتها في موسم رمضان، وسبب عدم رؤيتها للمسلسلات في هذا الموسم.

وقالت نادية الجندي إن رمضان شهر الصلاة والصوم وفرصة للتقرب إلى الله لأن الشهر له طقوس خاصة لديها، حيث إنها لا تحب أن تسافر خارج مصر نهائيا في هذا الشهر، وتحب الجلوس في المنزل.

وأوضحت أن العام الماضي هو الوحيد الذي تواجدت فيه بلبنان خلال رمضان بسبب تصويرها مسلسل "سكر زيادة"، وظروف وقف الطيران بسبب فيروس كورونا.

كما قالت أن مشوارها الفني بدأ عام 1958 ومنحها الجمهور لقب نجمة الجماهير بعد أن نجحت أفلامها في تحقيق أعلى إيرادات ودخلت في منافسة مع كبار النجوم مثل عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة