الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان حاسم من وزير الأوقاف بشأن منع إقامة صلاة عيد الأضحى

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

كشف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف موقف الوزارة من منع إقامة صلاة عيد الأضحى خارج المساجد المصرح لها وفي الساحات مشددا ، على إقامتها بجميع المساجد التي تقام بها الجمعة فقط، دون إقامتها في الساحات.

وقال وزير الأوقاف في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على «اليوتيوب»، مساء الأحد ، إن «مع عدم السماح بإقامة صلاة العيد لا في الزوايا ولا المصليات ولا المساجد التي لا تقام بها الجمعة ولا في الشوارع ولا الساحات ولا في الطرقات».

وشدد وزير الأوقاف على الالتزام بكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم الالتزام بها في صلاة الجمعة وسائر الصلوات من اصطحاب المصلى وارتداء الكمامة وإجراءات التباعد الاجتماعى، مؤكدا أنه لا مجال مطلقا لإقامتها في الساحات، وانه سيتم اتخاذ اجراءات عقابية مشددة ضد المخالفين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.