الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:31 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة مؤثرة من الونش إلي جماهير الزمالك بعد تجديد التعاقد

الونش
الونش

تحدث محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاول مرة بعد تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء معربا عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكان الزمالك أعلن عن تجديد عقد الونش بشكل رسمي حتى عام ٢٠٢٥، وتعديل القيمة المالية في عقد اللاعب ومساواته مع الفئة الأولى من اللاعبين.

وكتب الونش، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «اربع سنوات جديدة رفقة نادي الزمالك العظيم.. أعلن بمنتهى الفخر والسعادة تجديد تعاقدي رسميا مع الزمالك حتى عام ٢٠٢٥».

وأضاف: «أشكر من كل قلبي جمهور الزمالك الغالي على دعمه وحبه ومساندته لي وأتطلع إلى المزيد من النجاحات معا الفترة القادمة.. كما أشكر وبشدة كابتن حسين لبيب رئيس مجلس اداره النادي وكابتن حسين السيد وكابتن فاروق جعفر وأعضاء مجلس الإدارة على كل مجهوداتهم.. زملكاوي دائما وأبدًا».

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة مصر المقاصة، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.