×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 23 سبتمبر 2021 07:03 مـ 16 صفر 1443هـ
نجوم الفن

القرف فى دماغكم.. هيدى كرم تهاجم جمهورها بعد تعرضها لانتقاد بسبب فيديو جرئ مع نجلها

هيدي كرم
هيدي كرم

تعرضت الفنانة هيدي كرم، لهجوم حاد خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهرت بشكل مثير وهي تمارس رياضة الضغط برفقة نجلها الشاب.

ونشرت هيدي كرم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو، وهي تقفز أعلى ظهر ابنها، خلال ممارسته لعبة الضغط، لتكون حملًا ثقيلا عليه، وذلك في ضوء اختبار قوته العضلية، مُعلقة على الفيديو بقولها: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار».

وتلقت هيدي كرم، العديد من الهجوم والانتقادات، إثر هذا الفيديو، الأمر الذي دفعها لشن هجوم حاد على قطاع كبير من متابعيها، واصفة إياهم بقولها: «ناس مريضة ومجانين».

ونشرت هيدي كرم، مجموعة من الفيديوهات القصيرة، عبر خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «بجد أنتم ناس مرضى.. الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها.. فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك لي فيه.. لكن فيه بعض الناس مريضة.. انتم مجانين وهبل.. أنتم مضحكين جدًا بجد.. أنتم مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم.. ربنا معاكم.. مش عارفة أقولكم إيه».

هيدي كرم انستجرام

مواقيت الصلاة

الخميس 07:03 مـ
16 صفر 1443 هـ 23 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:15
المغرب 17:51
العشاء 19:09
EFG hermes
EFG hermes