الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:18 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
البروفة الأخيرة قبل الأولمبياد.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد العراق والتشكيل المتوقع رئيس الوزراء يكشف أهم أهداف المجموعة الوزارية للتنمية البشرية خطوات استعادة طاقتك وتركيز خلال ساعات العمل من جديد حقيقة تطبيق نظام حضور الطلاب 3 أيام في الاسبوع خلال العام الدراسي القادم بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد رقم الخط الساخن في بنك التعمير والإسكان 2024 ومواعيد العمل بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له

أحمد فتحي ضيف شرف ”عودة الأب الضال” أمام بيومي فؤاد وهذه تفاصيل دوره

يشارك الفنان أحمد فتحي كضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال" ويظهر خلال الأحداث بدور عمدة الصعيد، حيث من المقرر عرضه على الشاشات خلال الفترة المقبلة، وتعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

من جانب آخر يعرض لـ أحمد فتحي حاليًا في السينمات فيلم "ديدو" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعي "ديدو" الذي يقرر بصحبة أصدقائه سرقة عالم أثري، لكنه يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فتحدث لهم العديد من المفارقات والمغامرات الكوميدية.

ويشارك في بطولة "ديدو" بجانب كريم فهمى مجموعة من النجوم منهم حمدى الميرغنى ومحمد ثروت وهدى المفتى وبيومى فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، والفيلم من تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

nawy