الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:23 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شريف مدكور يعلق على ازمة هيدى كرم بطريقته الخاصة

هيدي ونجلها
هيدي ونجلها

حرص الإعلامي شريف مدكور على التعليق على أزمة الفنانة هيدي كرم، بعد الهجوم الذي تعرضت له، بسبب نشرها فيديو مع ابنها تمزح فيه معه بطريقة طريفة أثناء أداء تدريبات رياضية وتمارين ضغط، حيث ظهرت وهو يحملها على ظهره.

وكتب مدكور في منشوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "يعني إيه أم تلعب مع ابنها رياضة الناس تطلع تشتمها ؟؟؟ وبتقول شلناهم وهما صغيرين علشان يشلونا لما نكبر يعني الأمومة في أعلى دراجاتها".

وتابع: "أنا مش قادر أصدق اللي إحنا فيه ده عيب بجد وكل الاحترام لهيدي كرم لأنها أم طبيعية".

وكانت هيدي نشرت فيديو مع ابنها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت عليه: “حياة قلب أمه بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار”.

وانتقد البعض الفيديو ووصفوه بأنه لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، وهو الأمر الذي أثار اندهاشًا، ونشرت فيديو عبر "ستوري" انستجرام قالت فيه: “انتوا ناس مريضة.. والقرف في دماغكم انتوا”، وذلك بعد أن وصف أحد متابعيها الفيديو بأنه "قرف".

وكانت آخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في مسلسل "لؤلؤ" بطولة مي عمر، ومجموعة من الفنانين منهم: أحمد زاهر، نرمين الفقي، إدوارد، محمد الشرنوبي، سلوى عثمان، وغيرهم، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، والتأليف والإخراج تحت إشراف محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy