×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 04:45 صـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

رانيا يوسف تحتفل بعيد الأب: تربيتى كانت عسكرية

رانيا يوسف ووالدها
رانيا يوسف ووالدها

شاركت الفنانة رانيا يوسف احتفالها بعيد الأب ونشرت صورة مع والدها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: "عيد الأب" وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها.

وسبق وأن كشفت، وإنها ترى والدها أحن رجل في الدنيا، رغم أنه رجل عسكري، لكنه كان عسكريا خارج المنزل فقط، وداخله يكون حنين وطيب ومتفاهم جدا، وكان يعطيها دائما حرية اتخاذ قراراتها بنفسها قائلا لها "انتِ اللي هتتحملي نتيجة قراراتك"، حسب قولها.

وأضافت رانيا، خلال الحلقة الثالثة من برنامج "More About Rania"، الذي يتم تصويره في منزلها ويذاع عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، أن والدها يثق في تفكيرها واختياراتها، مضيفة: "صحيح بغلط لكن هو مش من نوع الآباء اللي ممكن يأنبني، دايما بيديني دفعة وإن اللي عدى خلاص مات وابتدي صفحة جديدة".

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن والدها من الناس المتفائلة دائما، وأنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة أن الماديات لا تعني له أي شئ، وهو جد حنين على نجليها جيسي ونانسي، وحبه لها ليس له حدود لأنها أول أبنائه، قائلة: "ربنا يخليهولى طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش معايا في نفس البيت مسئول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة".

وأكدت: "أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضا علمها ذلك، لأنه لم يفرض عليها أي شئ يوما ما، رغم أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجل عسكري يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل، مضيفة: "الحياة العسكرية علمتني النظام واكون مسئولة عن قراراتي واعتمد على نفسي واكون مستقلة".

ووصف والد الفنانة رانيا يوسف ابنته بالطيبة، قائلا: "طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوفات وانه يعتز بهذه الصفة في ابنته، وقالت رانيا انها تعلمت منه حب الكلاب.

وتشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة مسلسل "الحرامي2" وانتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه قريبا على منصة شاهد وهذا الجزء من المسلسل يعتبر امتدادا للجزء الأول الذي عرض من قبل على المنصة ذاتها.

رانيا يوسف الحرامى

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:45 صـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes