×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:43 مـ 24 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

لماذا ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”؟ .. البرومو يجيب

البعض لا يذهب للمأذون مرتين
البعض لا يذهب للمأذون مرتين

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن البرومو الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذي تشارك فيه مع النجم كريم عبد العزيز والمقرر طرحه بالسينمات يوم 7 يوليو المُقبل.

وعلقت “الشربيني” على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: "الإعلان الرسمي لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 7/7 بجميع دور العرض في مصر والعالم العربي"، وكشف البرومو عن احداث مشوقة للعمل، ما بين كوميدية ورومانسية.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويناقش مشاكل تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها.

ويجسد كريم عبد العزيز دور إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشب بينهما العديد من الصراعات، ويعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه.
ويشارك في الفيلم إلى جانب كريم عبد العزيز ودينا الشربيني مجموعة من الفنانين، منهم: ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، أحمد حلاوة، شيماء سيف، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، محمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

كريم عبد العزيز البعض لا ذهب للمأذون مرتين دينا الشربيني

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:43 مـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes