الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:46 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حب الفن يقتل المرض.. زكي فطين عبد الوهاب يستعد لعمل فنى جديد

زكى فطين عبد الوهاب
زكى فطين عبد الوهاب

قال الفنان زكي فطين عبد الوهاب أنه يحضر لأعمال فنية خلال الفترة القادمة على الرغم من مرضه ورحلة علاجه من سرطان المخ، والذى أعلن عن إصابته به مؤخرًا.

وصرح زكي فطين خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “90 دقيقة”، بأنه يحضر لمشروع برنامج كوميدي، قائلًا: “أنا بحب حياتي وبفكر حاليًا في فكرة عمل برنامج عن الكوميديا المصرية”.

وجاء ذلك ردًا على نصيحة بسمة وهبة له، إذ نصحته بناءً على تجربة سابقة لها مع المرض، بأن يشغل نفسه بالعمل وقالت له: “حضر لنفسك حاجة بعد كل جلسة لو بتحب شغلك روح قول هعمل حاجة حتى لو تعبان حتى لو بتقع”.

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب، في وقت سابق، إصابته بورم في المخ، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إذ كتب: “أصدقائي الأعزاء.. عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت brain tumor stage 4.. آسف إني مش هرد على تليفونات.. ادعوا لي بالشفاء”.

وكانت آخر أعمال زكي فطين مشاركته في المارثون الرمضاني بمسلسلين هما "كوفيد 25" مع يوسف الشريف، و"بين السماء والأرض" مع هاني سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.