×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 18 أكتوبر 2021 08:06 مـ 12 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

وحشتيني أوي.. كلمات مؤثرة من هاني شاكر في ذكرى وفاة ابنته

الموجز

يوافق اليوم الثلاثاء، ذكرى وفاة «دينا»، ابنة الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والتي رحلت عن عالمنا يوم 22 يونيو عام 2011، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة؛ وسافرت للعلاج بالخارج، وظلت في باريس لمدة عامين تقريبًا، إلا أن العلاج فشل في شفاءها، لتنوي بعدها السفر إلى الصين بعد وصولهم لعلاج جديد، إلا أن القدر لم يمهلها ذلك، فقد كانت تتمسك بالأمل حتى الأيام الأخيرة من حياتها.

ودخل الفنان هاني شاكر، في دوامة حزن شديدة، إثر وفاة ابنته، وابتعد قليلًا لحين استرداد عافيته وتقبل الأمر الواقع، ووصف تلك الحالة في لقاءٍ تليفزيوني له، قائلا: «الموضوع محتاج نضال داخلي جوايا كبير جدًا عشان أقدر أرجع تاني الساحة الفنية».

وأكد نقيب المهن الموسيقية، أن «كل المحاولات التي أبذلها بشأن العودة تكون من أجل الجمهور فقط، الذي يطالبني دومًا بألا أتركهم أو أعلن اعتزالي.. وهذا دافع كبير لي للعودة.. لكن حزني على دينا ابنتي هيفضل موجود العمر كله».

وأكد هاني شاكر أن ابنته أوصته في آخر كلماتها بألا يبتعد عن الساحة الغنائية، ويُباشر أعماله بشكلٍ طبيعي، موضحًا: «ابنتي كان تغضب عندما كنت أعتذر عن أي حفل أو أعمال جديدة طوال فترة وجودي معها في المستشفى».

وقال «شاكر» في تصريحات تليفزيونية له، في ذكرى وفاة ابنته العاشرة: «أصعب ابتلاء هو ابتلاء الضنا.. بس دينا بنتي موجودة معانا وفي حياتنا مفارقتناش.. بحبك أوي يا دينا وحشتيني أوي.. انتي مش بتروحي من بالي خالص.. أنتي كنتي أميرة قلبي».

هاني شاكر دينا وافاة سرطان المعدة الصين علاج السرطان

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:06 مـ
12 ربيع أول 1443 هـ 18 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:32
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:55
المغرب 17:22
العشاء 18:39
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes