الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:13 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وحشتيني أوي.. كلمات مؤثرة من هاني شاكر في ذكرى وفاة ابنته

يوافق اليوم الثلاثاء، ذكرى وفاة «دينا»، ابنة الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والتي رحلت عن عالمنا يوم 22 يونيو عام 2011، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة؛ وسافرت للعلاج بالخارج، وظلت في باريس لمدة عامين تقريبًا، إلا أن العلاج فشل في شفاءها، لتنوي بعدها السفر إلى الصين بعد وصولهم لعلاج جديد، إلا أن القدر لم يمهلها ذلك، فقد كانت تتمسك بالأمل حتى الأيام الأخيرة من حياتها.

ودخل الفنان هاني شاكر، في دوامة حزن شديدة، إثر وفاة ابنته، وابتعد قليلًا لحين استرداد عافيته وتقبل الأمر الواقع، ووصف تلك الحالة في لقاءٍ تليفزيوني له، قائلا: «الموضوع محتاج نضال داخلي جوايا كبير جدًا عشان أقدر أرجع تاني الساحة الفنية».

وأكد نقيب المهن الموسيقية، أن «كل المحاولات التي أبذلها بشأن العودة تكون من أجل الجمهور فقط، الذي يطالبني دومًا بألا أتركهم أو أعلن اعتزالي.. وهذا دافع كبير لي للعودة.. لكن حزني على دينا ابنتي هيفضل موجود العمر كله».

وأكد هاني شاكر أن ابنته أوصته في آخر كلماتها بألا يبتعد عن الساحة الغنائية، ويُباشر أعماله بشكلٍ طبيعي، موضحًا: «ابنتي كان تغضب عندما كنت أعتذر عن أي حفل أو أعمال جديدة طوال فترة وجودي معها في المستشفى».

وقال «شاكر» في تصريحات تليفزيونية له، في ذكرى وفاة ابنته العاشرة: «أصعب ابتلاء هو ابتلاء الضنا.. بس دينا بنتي موجودة معانا وفي حياتنا مفارقتناش.. بحبك أوي يا دينا وحشتيني أوي.. انتي مش بتروحي من بالي خالص.. أنتي كنتي أميرة قلبي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.